****************************************
تامر الطنط في المخيم
الحلقة الأخيرة
****************************************
الحنش : ادخل اقعد هون بالحوش لبين ما اجيب قنينة مي اصحيك فيها
تامر : هئ تيب
بعد المي بيصحصح تامر
حنش : ولك شو اللي سويته بابوعريضة انت
تامر : مش متزكر اشي
حنش : ولك ضربته باللتر بعد ما لسعك بوجهك تامر : وجهي مالو , اخ يا مامي شو هاد يلي بوجهي
حنش : لا بسيطة مش كبيرة كتير , بس انت ضربته على راسه واغمى عليه . يا خوفي مات ابو عريضة . انا السبب ليش اخليك تشرب تامر : تيب شو نعمل هلأ حنش : والله مني عارف انا كتير خايف ومش عارف وين اوديك , خلص بتنام عندي هون وبكرا بيحلها الف حلال .
تامر : اوكي . بس انا بنام على التخت وانت بتنام على الارد
حنش : تخت منتا قاعد في داركو . ولك لتكون بتفكر في الي غرفة انا
هسا بجيب فرشتين وبنام هون بالحوش
تامر : بلا شو بدك ياني نام هون
حنش : هسا بلسعك عالجهة الثانية , مش عاجبك اغليها من هون تامر : خلس اوك .
ونامو التنين في الحوش وفي صباح اليوم التالي أفاق تامر على صوت خبط الباب الخارجي , عمل حاله نايم وانتظر ليرى من خلف الباب
اتت فتحية اخت الحنش لتفتح الباب , فتحت الباب لتجد صديقتها لبنى تستعجلها للذهاب الى المدرسة
تامر ينظر بخلسة من تحت الحرام فيجد ملاكا يقف عند الباب , خطفت قلبه وهزت كيانه بجمالها
ذهبت فتحية مع صديقتها للمدرسة , وما تزال صورة لبنى لا تفارق مخيلة تامر . قوم يا مسخمط بيكفيك نوم , قوم جيب حمص وفلافل هكذا قالت ام محمود لابنها وهو نائم , تامر خائف جدا
تامر : لك محمود ئوم رد على إمك محمود : طيب هيني قايم
تامر : يلا انا جوعان وبدي افتر
محمود : قمنا قمنا , بدي افوت اجيب الصحن وراجع
تامر : تيب ممكن افوت على الحمام بدي غسل وجهي وأحت جل
محمود : هي عندك البربيش غسل منه
تامر : شو بربيش بدي حمام انا محمود : هسا بعلمه على جنابك , دبر حالك تامر : ياااااا شو هاد تيب تيب روح انت بيدبر حاله تامر وبيطلع هو ومحمود يجيبو فطور
محمود : ما تحكي ولا كلمة لما نفوت عالبيت بلاش امي تشك في اشي
تامر : تيب
ام محمود : مين النضوة اللي معاك محمود : هاظ صاحبي تامر : انا تامر من عبدون وانا رفيئو لمحمود
ام محمود : هو انا ناقصني همل في الدار , جايبلي صاحبك الهامل ينام عنا , يلعن ابوك ابن كــلب ما عرف يربيك
محمود : هوووووو يما هيني طالع وسايبلك الدار لحالك , قوم يا تامر نطلع نشرب قهوة من عند ابو العبد
تامر : اوك مرسي خالتو على الفتور باي
وبيطلع محمود وتامر على ابو العبد
محمود : صباح الخير ابو العبد
ابو العبد : هلا محمود صباح النور , بشوف لسا الشب معاك محمود : اه والله , شو بدي اقول ابوالعبد , ما شفت ابو عريضة بالمنطقة ؟
ابو العبد : لا والله لسا ما شفته , شوي وبيجي يشرب قهوة كالعادة
محمود : طيب كويس هات كاستين قهوة سادة .
تامر : مرحبا عمو , انا حتلي على كاستي سكر
وبيروح محمود وتامر بيقعدو على الدرج
تامر : شو بدنا ندلنا ئاعدين هيك , انا زهئت محمود : هسا بيروحو بنات المدارس وبنطقس شوي عليهم بتتسلى
تامر : تيب , محمود انا حبيتك وبعتبرك صديئ الي , بدي احكيلك اشي
محمود : على راسي والله , احكي شو ما بدك تامر : انا شفت بنت هون بالمخيم وحبيتها كتير وبدي اتعرف عليها
محمود : طيب هسا بس يروحو بتقولي اي وحدة .
تامر : اوك
بيروحو بنات المدارس وبتظهر لبنى من بعيد , وبيشوفها تامر
تامر : اه يا ئلبي , هيها يا محمود
محمود : اي وحدة فيهم , كثار هدول
تامر : هناك عند السور
محمود : ولااااااااااا ليكون قصدك عن اختي , وبيمسك تامر من بلوزته وبدو يناولو البكس
تامر : لا لا التانية يلي بجمبها اطلع محمود عند السور
محمود : الله يخرب بيتك ما لقيت غير هي , والله لتجيبلنا التايهة انت , يلعن ابو اليوم اللي شفتك فيه تامر : شو مالك محمود
محمود : ولك هي لبنى اخت ابو عريضة
تامر : ايه وشو فيها , انا حبيتها من كل ئلبي
محمود : اسمع علي جاي , انا طول عمري عايش هون والي سمعتي بالمخيم , مش ناقصني يصيرلي اشي من تحت راسك
تامر : شو يعني افهم من كلامك
محمود : يعني غيب خلي الشمس تطلع وفارقنا بريحة حلوة
تامر : تيب سلام يا صديئي
محمود : صديق الغبرة , كان يوم كحلي يوم ما شفتك
ويذهب محمود لبيت ابو عريضة للاطمئنان على وضعه
محمود : مرحبا خالتي , ابو عريضة موجود
الخالة : هيو بتفرج على التلفزيون , ولك يا مسخمط قوم رد على الحنش هيوتو برا
ابو عريضة : ميييييييين , الحنش هيني جاااي , امسكيه يما لا تخليه يهرب
الحنش :
الخالة : الله يوخذكم الثنين ويريحنا منكم , انا فايتة اكمل طبيخ
ابو عريضة يمسك محمود من بلوزته وبيجره على حوش الدار
الحنش : والله ما دخلني انا يا حصتي
ابو عريضة : ولك يا واطي , بتترك واحد ( طووووط ) يضربني وبتشرد انت واياه , والله لاخليك عبرة لمن لا يعتبر بالمخيم وهي هدية صغيرة
ويلسع ابو عريضة محمود على رقبته
الحنش : له يا كبير بتلسعني برقبتي , ما حبيتها منك
ابو عريضة : حبك حنش انشالله , وينو ابن ( طوووووووووط )
الحنش : منا مشان هيك جاي عليك , وعرظ اختي يا حصتي اني ما برظالك اياها
ابو عريضة : شو في ولا , احكي بلاش اكمل عليك
الحنش : هاظ الطنط بيحب اختك , وبدو يتعرف عليها
ابو عريضة : شو بتقول انت , والله ( طووووووووط ) ابن الـ ( طوووووط )
ويخرج ابو عريضة والحنش للبحث عن تامر , في هذه الاثناء يكون تامر يلاحق بلبنى عشان يتعرف عليها
تامر : ممكن احكيلك اشي بس , انا بحبك والله
لبنى : حل عني ولا
تامر : ليش انتي ئاسية , والله بحبك وبدي اياكي
لبنى : اذا ما بتمشي من هون بفرجي عليك المخيم كله
تامر : انا من عبدون , ورح اوخدك معي نعيش هناك
لبنى : عبدون , مممممممم شو اسمك انت
تامر : اسمي تامر وبيدلعوني تمورة
لبنى : طيب وشو بدك مني يا تامر , يعني بدك تتجوزني
تامر : واي نوت , تعالي اعزمك على كوفي شوب بعيد من هون
لبنى : ما بقدر اطلع مكان
تامر ( ويمسك بيدها ) : انتي تعالي وما تخافي
لبنى : لا بخاف
ويظهر ابو عريضة من بعيد وبيشوف تامر ماسك ايد اخته
ابو عريضة : ولك ااااااااااااااخ , شرفي يا ابن ( طوووووووط )
لبنى : يييييي , اخوي
تامر : شو يعني , حبنا ائوى من كل شي
يتقدم ابو عريضة من تامر وبيناولو بكس بنص صباحه وبيتناوله من على الارض وبيحطه على السور
تامر : عمو تيب خليني احكيلك اشي
ابو عريضة : ولك شو بدك تحكي , عمرك خلص
تامر : عمري كله فداها
لبنى : انا والله ما دخلني هو يلي مسك ايدي غصبن عني
ابو عريضة : انقلعي عالدار انتي حسابك بعدين
تامر : انا وهي بنحب بعض , ليه تحرم ئلوب شابة من بعض
ابو عريضة : اتشاهد ولا
تامر : يا عمو اسمعني بس , انا رح اعيشها احسن عيشة , ورح ادل مخلص الها تول العمر , بس انت وافئ
الحنش : يا صاحبي هاظ بيتخوث علينا مفكر بنات المخيم لعبة بايديه
ابو عريضة : روح ولا حنش جيبلي نصية كونياك عالسريع
الحنش : ركاظ يا كبير
ويأتي الحنش بنصية الكونياك وبيقلبها ابو عريضة مع حبتين برازيلي ( لزوم الوضع ولتخفيف العقوبة )
تامر : عمو بلييز لأ لأ لأ
ابو عريضة : سلم على اللي فوق
ويطعن ابو عريضة تامر في قلبه ويتركه ينزف على الرصيف
تامر : لبــــنــااااااااااااا
مات بطلنا المغوار تامر , وانحبس ابو عريضة , ولبنى اتجوزها الحنش
و أنتظرونا في مسلسلنا القادم ليلى و الذئب
المخرج : Sc®ipt
مواقع النشر (المفضلة)