آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

دردشة وتعليله وسواليف.. » آخر مشاركة: عاشق الحصن بريد الاعضاء » آخر مشاركة: محمد العزام اهلا بكم ..رمضان كريم » آخر مشاركة: حسان القضاة شو عم تسمع هلا » آخر مشاركة: حسان القضاة ما هو سبب تواجدك في المنتدى والى اي حدّ يستمر او ينتهي إنتسابك له ؟ » آخر مشاركة: قلعتي أبدية مرحبا » آخر مشاركة: محمد العزام " أميــــرةُ قـوسِ النَّصـــــر" » آخر مشاركة: قلعتي أبدية ~ إبريـــــــــــــــــل ~ » آخر مشاركة: حسان القضاة اسئلة مهمة بالفوتوشوب في المطابع 2019 » آخر مشاركة: المصمم يزن جبريل صاحب المركز الاول فى مجال تنزيل الملفات كامل مدي الحياة IDM 6.32 » آخر مشاركة: siiin همسات وأشوق » آخر مشاركة: حسان القضاة ""أيلـول""... » آخر مشاركة: قلعتي أبدية تبليغ عن رسالة زائر بواسطة راشد مرشد » آخر مشاركة: أميرة قوس النصر اشتقنالكم » آخر مشاركة: Mahmoud Zaben تُراهات ما قبل النوم ... » آخر مشاركة: قلعتي أبدية شو مزاجك اليوم... » آخر مشاركة: قلعتي أبدية قبول بلاغ عطل ثلاجات كلفينيتور 01092279973 & 0235700997 وكيل كلفينيتور (م .الجديدة) » آخر مشاركة: الوكيل1 قبول بلاغ عطل ثلاجات هوفر 01154008110 & 0235699066 وكيل هوفر (م.6اكتوبر) » آخر مشاركة: الوكيل1 قبول بلاغ عطل ثلاجات جنرال اليكتريك 01207619993 & 0235700997 وكيل جنرال اليكتريك (الز » آخر مشاركة: الوكيل1 قبول بلاغ عطل ثلاجات كاندى 0122026130 & 0235682820 وكيل كاندى (الهرم) » آخر مشاركة: الوكيل1
صفحة 3 من 60 الأولىالأولى 123451353 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 596

الموضوع: تُراهات ما قبل النوم ...

عضو مؤسس الصورة الرمزية عُبادة

افتراضي رد: تُراهات ما قبل النوم ...

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saousana مشاهدة المشاركة

حلو الواحد يعرف اشي صغير عن كل اشي
    يعني مش يقعد اهبل في المكان اللي هو فيه
    انا عن نفسي عندي استعداد اشارك بأي موضوع بقاش بنطرح قدامي
    مش لانه بفهم بكل اشي بس لانه حلو الواحد يكون عنده فكره صغير عن الحياة
    مش عارفة اذا كان هاد قصدك

لا مش هيك قصده.
    قصده عن اللي بتلاقيه بناقش وبداقر على غلط ومن غير ما يعرف عن شو بيحكي ومفكر حاله ما فيه زيه
    اما بالنسبة لحالتك فهاي اشياء ضرورية لازم يكون الواحد عنده معلومات عامة عن الاشياء الي حوله

عضو مؤسس الصورة الرمزية saousana

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shatnawi_king_CS مشاهدة المشاركة

لا مش هيك قصده.
    قصده عن اللي بتلاقيه بناقش وبداقر على غلط ومن غير ما يعرف عن شو بيحكي ومفكر حاله ما فيه زيه
    اما بالنسبة لحالتك فهاي اشياء ضرورية لازم يكون الواحد عنده معلومات عامة عن الاشياء الي حوله
    فهمت

صاحب الموقع الصورة الرمزية غسان

شكرا عباده على توضيح كلامي .. هيك قصدي يا سوسن ... شخص ما بيعرف .. بيعرف لان الموقف يتطلب ذلك .. ..

شكرا على المرور ..

شكرا طوق الياسمين

عضو مؤسس الصورة الرمزية عُبادة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غسان مشاهدة المشاركة
    شكرا عباده على توضيح كلامي .. هيك قصدي يا سوسن ... شخص ما بيعرف .. بيعرف لان الموقف يتطلب ذلك .. ..

شكرا على المرور ..

صاحب الموقع الصورة الرمزية غسان

امي ام زوجتي ...

يالهي ما اكثرها المشاكل التي تحدث بين الام والزوجه .. وان لم تكن مشاكل فالحساسيات موجوده ..
    فالام دائما تشعر بان حقها مهضوم .. وان من حقها على ابنها ان تكون حاضره في كل مشوار وكل نقاش وكل صغيرةٍ وكبيرهٍ ..
    الا يحق للزوجين ان يشعرا بالاستقلاليه ولو قليلا ..
    الام حقها محفوظ ... ومعروف .. لكن الرجل لن يستطيع ابدا ان يرضي امه وزوجته معا ..
    قد تستطيع الزوجه مهما كانت ((كويسه وبنت اصل)) ان تحوي حماتها .. لكن لابد لها من هفوات ... لاتفوتها الام ابدا .. وقد يكون العكس تماما ..

ويقع الزوج حائرا بين امه وواجبه تجاهها .. وبين حياته واستقلاليتها .. وبين زوجته وطباعها ...

ربوا واتعبوا واخر شي هيه بتاخذه على الجاهز ..... يا حسرتي عليكي يالام

شكرا طوق الياسمين

كبار الشخصيات
    الــــمـــــلـــــــكـــــــــة
    الصورة الرمزية زهره التوليب

غسان ياريتك عملت اجزاء منفصله لكل موضوع
    يعني هلا انا جاي عبالي ارجع للجزء الاول
    "لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين"

إذا قل ماء الوجه قل حيــــاؤه
    ولا خير في وجه إذا قل ماؤه
    حياءك فاحفظــه علـيـك وإنما
    يدل على فعل الكريم حــيـاؤه

كبار الشخصيات

اقتباس:
    العلاقه الي بيسعى الكل او المعظم حتى ما نظلم ناس لتحقيقها مع الطرف الاخر ..؟؟؟ ليش ..؟؟؟وكيف نشأت .؟؟ ومطوله ..؟؟ وشو رح ينهيها ..؟؟؟
    رح احكي بصراحه...العلاقه الي بتحكي عنها..ناتجه اولا عن حاجات فطريه ورغبات غريزيه صعب نفسرها...
    خلقت الانثى ترغب بالرجل..وخلق الرجل يرغب بالانثى..هاد بشكل عام
    هلا انا بدي اصنف الرجال نوعين...
    النوع الاول يبحث في علاقته عن الجنس...يعني هدفه يلبي رغبته..حتى لو بطريقه غير مباشره..فاهمين علي؟يعني مش مهم مين ومتى رح تخلص العلاقه وليش هاي البنت..المهم وحده تعبي هالفراغ وخلص..
    النوع الثاني..هو النوع الي بيوقع بالحب بدون سابق انذار..او على الاقل بالاعجاب فبيحاول يتقرب من هالبنت ويتعرف عليها

اقتباس:
    طيب و الصداقه بين الشب والبنت .. انته واياها صحاب مش اكثر ... في هيك شي ..؟؟؟ ثنائي او جروب جميل صحبه مع بعض شو المانع ..؟؟؟ ولا لازم كل علاقه بين شب وبنت تكون على اساس انها حب وبس .؟؟؟؟؟
    والله انا مش معها...وما شفت صداقه من هالنوع سليمه ابدا..بتذكر كان الي زميله كويسه كثير ..وكان في واحد زميل النا بالكليه..كانت تتعامل معه كأخ مش كصديق..وعلى اساس انه كويس ومش عارف شو وبيتعاونو..صدفه كنت ماره..سمعته قاعد مع اصحابه وبيعلقوا عليه وعليها..وحكى عنها كلمه بعمري ما بنساها..مع انه هو كان من احسن الشباب بدفعتنا...طيب اذا الكويس هيك..شو بده يعمل الحقير؟؟

مع هيك انا عندي صداقات..لكن محدوده..مثل الصداقات هون ضمن المنتدى

اقتباس:
    السبب ورا هيك علاقه انك بدك تخوض تجربه من هالنوع وتعرف كيف البنات .. او الجنس الاخر بشكل عام بفكر ..ولا شو السبب ..؟؟؟
    حبيت اذكر شغله..بالاضافه للحكي الي حكيته فوق عن الشباب ودوافعهم والبنات ودافعهم..في كثيييييييير اشخاص بيوقعوا بهالفخ ويمكن يتورطوا ويغلطوا بس بالحقيقه هم ضحايا...العلم بيحكي ان علاقة الطفل ومن ثم الشاب مع أبيه وأمه على السواء لابد ان تكون ذات عمق عاطفي وشخصي، بمعنى أن يكون والديه مصدر جيد وكافي للعاطفة والحب بحيث يشعر الابن بالأمن والحماية والمودة مع أبويه.. اعطيكوا مثال..لما بنت يكون الها اخت احلى منها...البنت بتنشأ على انها مش حلوه...وعندها عقده من هالموضوع..واهلها عمرهم ما عززوا ثقتها بنفسها ولاسمعت منهم كلمه ثناء...اول ما تطلع عالمجتمع بتلاقي 100 واحد بسمعوها غزل وحكي حلو..البنت لو كانت حجر رح تلين لانها ضعيفه من هالناحيه حتى لو كانت عارفه حكيهم كذب..بتكذب على حالها بس مشان ترتاح ((طبعا لاشعوريا..)) وسهل انها توقع وتتورط..واذا انهارت مبادئها بنقطه...سهل كثير تنهار بكل شئ..هاي البنت ضحيه اهلها ..

اقتباس:
    في واحد صاحبي كان مصاحب وحده بشعه ... كنا نحكيله شو بدك فيها يا زلمه لا محضر ولا منظر .. كان يحكيلنا بتدرب فيها .. عشان لما الاقي البنت الصح ... يكون عندي خبره وما اتغلب بالتعامل معها ...

صاحبك عفكره بدور على حجه بس...وحتى بتلاقيه هو مش مقتنع فيها..بس مشان يرد عليكم ويسكتكم..هاي بالزبط بتشبه حجه الي بيتحججوا فيها البنات الغير محجبات..لما تحكيلهم ليش ما تتحجبي؟؟
    اقتباس:
    هاذ الحكي الي حكيته بيشمل 90 % اذا مش اكثر من العلاقات القائمه بين الشباب والصبايا الايام هاي ..

صدقت..في زمنا..معاني كثير حلوه ضاعت ..والسبب الانفتاح وقله الدين..كل شي صار مباح..واللباس الفاضح خرب اخلاق الشباب

اقتباس:
    الحب الصادق ... وينه ..؟؟ وكيف السبيل اليه ...؟؟ بدي اظل استنى الصدفه حتى تجيبلي اياه ..؟؟؟؟؟ بدي وحده كما اريد.. فتاة احلامي .. احبها وتحبني .. يا ترى رح الاقيها هالبنت .. ولا الزواج التقليدي رح يكون الطريق الوحيد امامي بعد شغلة 8 سنوات طبعا ... معقول الصداقه الي حكيت عنها قبل شوي تكون هيه الحل .. والحب الصادق .؟؟؟؟

الحب الصادق..بتوقع بيجي لحاله..اكيد مش رح ادور عليه..هو بينولد من دون سابق انذار..الزواج التقليدي ممكن يكون السبيل..ليش لأ؟؟؟
    الصداقه..مممم...ما بعتقد

كبار الشخصيات

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غسان
    امي ام زوجتي ...

يالهي ما اكثرها المشاكل التي تحدث بين الام والزوجه .. وان لم تكن مشاكل فالحساسيات موجوده ..
    فالام دائما تشعر بان حقها مهضوم .. وان من حقها على ابنها ان تكون حاضره في كل مشوار وكل نقاش وكل صغيرةٍ وكبيرهٍ ..
    الا يحق للزوجين ان يشعرا بالاستقلاليه ولو قليلا ..
    الام حقها محفوظ ... ومعروف .. لكن الرجل لن يستطيع ابدا ان يرضي امه وزوجته معا ..
    قد تستطيع الزوجه مهما كانت ((كويسه وبنت اصل)) ان تحوي حماتها .. لكن لابد لها من هفوات ... لاتفوتها الام ابدا .. وقد يكون العكس تماما ..

ويقع الزوج حائرا بين امه وواجبه تجاهها .. وبين حياته واستقلاليتها .. وبين زوجته وطباعها ...

اول الشي المسؤوليه هون بتقع بالكامل على عاتق الزوج...في كثير ناس بيحكوا عن الكنه..يخرب بيتها..والله منعته عنا..وحرمتنا منه..ومش عارف شو....بس هالحكي خطأ,,,ابنك ياحماتي رجال ومش مستني مني انا احكيله شو يعمل..قياده العائله بيده هو..واكيد انا مارح احكيله لاتروح ..ولا تعمل..مستحيل..وبالتالي لاتلقوا اللوم على الكنه..الرجل هو المسؤول

هلا مهمته..انه يقدر يوفق بين الزوجه والام...كيف يعني؟ يعني يعطي كل وحده منهم حقها بما يرضي الله...مابصير يحقق رغبات امه على حساب زوجته..هذا ظلم,,وكمان مابصير يحقق رغبات زوجته على حساب امه.. هذا ظلم...
    ويمكن اهم نقطه حتى يقدر يحقق هالشي..ان كل واحده فيهم تعيش بسكن مستقل...وبالتالي التدخل من الطرفين بيكون محدود
    هاي العباره بتقهر...طيب الحماه ما اخذت زوجها عالجاهز؟؟ وكمان الابن ما اخذ مرته من عند اهلها عالجاهز ...هاد حكي فاضي

كبار الشخصيات
    سيدة الحصن
    الصورة الرمزية أميرة قوس النصر

والله اللي بفهمة التالي ما بخلي وحدة حتى لو كانت امه تتدخل في طريقة حياتي بجوز اسكت واحترم بس بقدر وفت الجد افهمها ما الها دخل وساعتها تزعل ولا ترضى القصة انة ما بصير تتدخل كثير بحياة ابنها

أم بيسان

كبار الشخصيات

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة قوس النصر
    والله اللي بفهمة التالي ما بخلي وحدة حتى لو كانت امه تتدخل في طريقة حياتي بجوز اسكت واحترم بس بقدر وفت الجد افهمها ما الها دخل وساعتها تزعل ولا ترضى القصة انة ما بصير تتدخل كثير بحياة ابنها
    أحلى مها...بس هيك رح تولع الحرب
    احسن شي هو يفهم امه ويحط الها حد

صفحة 3 من 60 الأولىالأولى 123451353 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)